أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | 30 ألف زائر لصفحة مؤسسة الفكر العربي على Facebook

30 ألف زائر لصفحة مؤسسة الفكر العربي على Facebook

حققت حملة وسائل الاعلام المجتمعية التي اطلقتها مؤسسة الفكر العربي قبيل مؤتمرها السنوي العاشر (فكر) نتائج على صعيد المشاركات. فخلال اقل من شهرين احتلت 

صفحة مؤسسة الفكر العربي عبر موقع "الفايسبوك" اعلى نسبة من المشاركات التفاعلية بين المؤسسات غير الحكومية في العالم العربي.
وتشير ارقام التقارير الاحصائية التي رصدها المراقبون الى أن عدد اصدقاء الصفحة الرسمية للمؤسسة على "الفايسبوك" قد ارتفع من ثلاثة آلاف الى ثلاثين الفا. وقام الفريق الاعلامي لمؤتمر "فكر" العاشر بهذه الحملة التي شملت جميع وسائل الاعلام المجتمعية من اجل التعريف بمؤسسة الفكر العربي واهدافها ونشاطاتها ولتحريك عجلة التواصل الاجتماعي بين المشاركين، وخاصة الشباب الناشطين عبر "الفايسبوك" بالاضافة الى نشر الوعي بدور مؤسسات العمل الثقافي والمنظمات غير الربحية في الوطن العربي.
 
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).