أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | 32 مرشحاً لنقابة المحررين
32 مرشحاً لنقابة المحررين
نقابة محرري الصحافة اللبنانية

32 مرشحاً لنقابة المحررين

أقفل عند الساعة الثالثة بعد ظهر أمس باب الترشيح لعضوية مجلس نقابة المحررين،وبلغ عدد المرشحين وفق بيان للنقابة 32، هم بحسب ورود ترشيحاتهم، الزملاء: مارك بخعازي، منير نجار، نبيل حرب، داود رمال، حبيب شلوق، نافذ قواص، انطوان شدياق، كمال فضل الله، واصف عواضه، علي حمود، سعيد ناصر الدين، جوزف القصيفي، مي ابي عقل، جورج شاهين، سكارليت حداد، رمزي منصور، جورج بكاسيني، نجم الهاشم، جورج برباري، ميشال توما، غسان ريفي، يونس السيد، احمد عبد الخالق عز الدين، مي سرباه شهاب، رولا موفق، رمزي عبد الخالق، الياس عون، علي يوسف، معتز ميداني، ربيكا ابو ناضر، يوسف دياب، غدير سعاده.

الى ذلك، أنجزت النقابة الجدول الانتخابي للزملاء للاقتراع بموجبه، وهو يشمل الذين سددوا اشتراكاتهم وبلغ عددهم 561 زميلا، وذلك وفقا لأحكام النظام الداخلي لنقابة المحررين.

وحضت النقابة في بيانها “الزملاء المسجلين على الجدول الانتخابي المشاركة بكثافة في انتخابات مجلس جديد لنقابة المحررين الاربعاء 12 آب 2015 في قصر الاونيسكو من التاسعة صباحا الى الخامسة بعد الظهر”، مؤكدة “الحرص على استقلاليتها واحترام الخيارات الديموقراطية للمنتسبين اليها على الرغم من الحملات المغرضة والجائرة التي تتعرض لها من دون مسوغات قانونية او منطقية مقنعة”، مستغربة “هذه الغيرة المفتعلة قبل اسبوع من الانتخابات وبعد مضي ما يقارب الثلاثة اشهر على توجيه الدعوة للانتخابات”.

وأكدت أن “الباب مفتوح أمام المنافسة الديموقراطية المشروعة وليفز من يفز، وان المحررين ليسوا قاصرين وهم يحسنون الخيار. واننا نعتبر ان ما يقوم به البعض من تشكيك يصب في خانة المحاولات الجارية لضرب استقلالية النقابة”.

الوكالة الوطنية للاعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys