شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مايكروسوفت تنجو من دفع 388 مليون دولار

مايكروسوفت تنجو من دفع 388 مليون دولار

أفاد موقع "سياتل باي" الإلكتروني أن القاضي ويليام سميث نقض الحكم الصادر في أبريل الماضي، الذي نص أن شركة مايكروسوفت تعددت على براءة اختراع صادرة لشركة البرامج الإلكترونية "يونيلوك".

وتتعلق براءة الاختراع ببرنامج يمنع المستخدمين من تنزيل برامج إلكترونية مرخصة على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد.

وتدعي يونيلوك أن مايكروسوفت استخدمت برنامجها الحاصل على براءة اختراع في برامجيّ "وويندوز أك بي" و"مايكروسوفت أوفيس"، وكانت يونيلوك قد طالبت بمبلغ 560 مليون دولار كتعويض في القضية الأصلية.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).