شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لبنان : بطريرك روسيا يزور بيروت في 5 ت2

لبنان : بطريرك روسيا يزور بيروت في 5 ت2

يصل الى بيروت في الخامس من تشرين الثاني المقبل بطريرك موسكو وكل "الروسيا للروم الارثوذكس كيريل للقاء عدد من المسؤولين السياسيين والروحيين في مقدمهم رئيس الجمهورية ميشال سليمان والبطريرك

 الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير الى رؤساء الطوائف الاسلامية والمسيحية. وستشكل زيارته التي تستمر وفق معلومات لـ"وكالة الانباء المركزية" ثلاثة ايام، خطوة لتقرير التواصل بين الكنيسة الارثوذكسية والطوائف المسيحية والاسلامية، والافادة من تجربة العيش المشترك في لبنان، فضلا عن البحث في اوضاع المنطقة. وذكرت معلومات ان البطريرك كيريل قد يزور عددا من الدول العربية بينها الاردن.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).