أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | حملة تضامن إعلامية تجمع 50 فضائية عربية و200 مليون دولار

حملة تضامن إعلامية تجمع 50 فضائية عربية و200 مليون دولار

في القاهرة، اعلن رئيس اتحاد المنتجين العرب ابرهيم ابو ذكري ان حملة "يوم التضامن مع غزة" التي تنظم تحت شعار "لنصرة غزة وطن واحد اعلام واحد" تمكنت من توحيد بث 50 فضائية عربية استطاعت جمع مليار جنيه مصري لدعم غزة الى جانب 50 سيارة اسعاف.

وجاء في نداء باسم الحملة اطلقته سفيرة حملة الايادي البيض الاعلامية اللبنانية رحاب زين الدين: "نناشدكم جميعا بحق الانسانية وبحق الحياة وبحق شرف الوجود الانساني ان ترفعوا الظلم عن غزة وان تمسحوا الدمع من عيون الامهات اللواتي يختنق ابناؤهن بالفوسفور الابيض او اللواتي طالت صواريخ الغدر عائلاتهن". 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).