أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لبنان : تمثال للطوباوي الكبوشي في اليوبيل ال50 لتأسيس معهد CIT

لبنان : تمثال للطوباوي الكبوشي في اليوبيل ال50 لتأسيس معهد CIT

ترأس كاهن رعية مار مارون في الدورة الاب مروان معوض قداسا في معهد CIT لمناسبة اليوبيل الخمسين لتأسيس المعهد، تم خلاله رفع الستار عن تمثال للطوباوي يعقوب الحداد الكبوشي في حرم المعهد.

حضر القداس مؤسس المعهد القنصل ابراهيم الحداد، رئيس بلدية جديدة انطوان جبارة، الرئيسة العامة لراهبات الصليب الام ماري مخلوف، وعدد من الراهبات والرئيس العام للرهبنة المخلصية الارشمندريت جان مدح، والنائب السابق انطوان حداد، مديرا المعهد رزق رزق وبشارة مرعب، والهيئة التعليمية والهيئة الادارية لجامعة آل حداد.
الوكالة الوطنية للإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).