أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | جمعية الصحافيين الفرنكوفيين: حسم 50% على الاتصالات من Touch لأعضاء الجمعية

جمعية الصحافيين الفرنكوفيين: حسم 50% على الاتصالات من Touch لأعضاء الجمعية

أعلنت رئيسة جمعية الصحافيين الفرنكوفونيين AFEJ إلسا يزبك شرباتي، اليوم، انه "أصبح في إمكان أعضاء جمعية الصحافيين الفرنكوفونيين AFEJ الحائزين خطا هاتفيا ثابتا من شركة Touch

الافادة من حسم يصل إلى 50 في المئة من قيمة فاتورتهم على الإتصالات الهاتفية المحلية والرسائل القصيرة sms".

واضافت: "لقد تم توقيع إتفاق في هذا الخصوص في مقر شركة Touch لخدمات الإتصالات الخليوية في الصيفي يحدد قيمة 800 دقيقة من الإتصالات الهاتفية المحلية و80 رسالة قصيرة ب 49 دولارا أميركيا".

ونوهت بهذا الإتفاق، مشيرة إلى "إن هذا عرض لا سابق له ومشكور جدا، خصوصا أن الصحافيين يخصصون الكثير من الجهد والوقت والمال لإجراء إتصالات هاتفية تتعلق بعملهم وأدائهم المهني".

 
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).