شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ALEPH في مهرجانات ضبيه الدولية منوعات موسيقية من الألحان الشرقية والفلامنكو
ALEPH في مهرجانات ضبيه الدولية منوعات موسيقية من الألحان الشرقية والفلامنكو
ALEPH في مهرجانات ضبيه الدولية منوعات موسيقية من الألحان الشرقية والفلامنكو

ALEPH في مهرجانات ضبيه الدولية منوعات موسيقية من الألحان الشرقية والفلامنكو

شهد اليوم الثاني من احتفالات مهرجانات ضبيه الدولية التي تقام في الواجهة البحرية لـ “مارينا ضبيه “(واتر فرونت) حضوراً واسعاً للسهرة التي أحياها عازف البيانو العالمي ALEPH وفرقته الموسيقية التي ضمت عازفين من دول عدة في العالم. وقدمت الفرقة على مدى ساعتين منوعات غنائية وموسيقية مزجت بين الألحان اللبنانية والشرقية والفلامنكو، إضافة إلى أغنيات عربية وأجنبية ووصلات من الرقص الشرقي والعالمي. وتجاوب الجمهور مع اللوحات الفنية التي قدمت بمشاركة المطربة ياسمينا وفنانين عرب وأجانب، والتي سبق أن قدمت على مسرح “الأولمبيا” في باريس قبل مدة.
وفي نهاية الاستعراض قدمت رئيسة لجنة مهرجانات ضبيه الدولية كورين قبلان الأشقر إلى ALEPH شعار المهرجانات.
وكان سبق استعراض ALEPH محطة غنائية مع نجم برنامج “ذا فويس”(the voice) بنسخته الفرنسية المغني مارك حاتم الذي قدم أجمل أغانيه.
وتُستأنف حفلات مهرجانات ضبيه الدولية غداً الأربعاء بالاستعراض العالمي الذي يروي حياة المغنية الراحلة داليدا والذي تقدمه الفنانة الكندية جوان بلوتو وفرقتها الدولية، على أن يحيي الفنان راغب علامة الخميس 7 الجاري سهرة اليوم الثالث للمهرجانات، والتي تختتم الجمعة 8 الجاري مع الفنانة نجوى كرم والفنان وائل الجسار.
ولفتت اللجنة المنظمة للمهرجانات إلى أن برنامج السهرات يبدأ الساعة 8:30 وطلبت من المشاركين الحضور قبل نصف ساعة على الأقل تفادياً للإزدحام وتسهيلاً للإجراءات التي تتخذها القوى الأمنية لضمان سلامة الحاضرين والمشاركين.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys