شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | روما : “Aleteia”… دعما للكنيسة

روما : “Aleteia”… دعما للكنيسة

اطلقت في روما Aleteia ("الحقيقة" في اليونانية) الشبكة العالمية الخاصة للاخبار او المعلومات الكاثوليكية. ووفقا لمطلقيها، الهدف "تقديم افضل مضمون عن مسائل ايمانية، ليكون في تصرف الباحثين

عن الحقيقة… وحتى الساعة، تلقت موافقة 1040 وسيلة اعلامية مرئية ومسموعة ومواقع الكترونية ومؤسسات كنسية على تمويلها بانتاجاتها". ويترأسها الاسباني خيسوس كولينا مؤسس وكالة "زينت" ورئيسها السابق.  
 
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).