أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إدارة الأعمل في الأنطونية تنضم الى Association to Advance Collegiate Schools of Business

إدارة الأعمل في الأنطونية تنضم الى Association to Advance Collegiate Schools of Business

أعلنت كليّة ادارة الأعمال في الجامعة الأنطونيّة عن انضمامها رسميّا الى جمعيّة "Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) .


وستسمح هذه العضوية المرموقة للكليّة بالسعي والعمل للحصول على الاعتماد والترخيص الذّي يركّز على نوعيّة التعليم كما ستمكّن موظفي الكليّة من التقدّم بشكل مستمّر وتنقيح وتحديث المناهج التعليميّة وأساليب التدريس لمختلف الأعضاء والطلاّب.

هذا وتفخر كليّة دارة الأعمال في الأنطونيّة بالاعلان عن اطلاق تخصّصات جديدة في درجات الاجازة والماستر. اذ تقدّم على مستوى الاجازة  اختصاصين جديدين يعطيان  الطلاب فرصة الانتقاء ما بين خيارات أربعة تشمل المحاسبة والمراقبة والتدقيق المالي وعلوم المصارف والتمويل، ادراة الموارد البشرية وأسس الريادة والتسويق. أمّا في ما خصّ الماستر، فتوّفر الكليّة اختصاصين جديدين وهما ادارة العمليّات وادارة نظم المعلومات جنبا الى جنب مع الادارة المصرفية والمالية والادارة والتسويق الدولي التي تتوافر حاليا.

تجدر الاشارة الى أن كليّة دارة الأعمال وفي موازاة سعيها الدؤوب الى مقارنة الأداء وتقييم مستوى جودة ونوعيّة خدماتها ومعاييرها الأكاديميّة، أرسلت للسنة الثالثة على التوالي، طلاّبا الى الصّين في طار البرنامج الصيني للانخراط في الأعمال في جامعة South China Normal University   وهو عبارة عن برنامج تبادل يُشكّل قيمة مضافة لطلاّب الأنطونيّة كونه يسمح لهم بالتعرّف عن كثب واختبار ثقافة الأعمال في الصين. 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).