أختر اللغة
الرئيسية | «تغطية الحروب وسلامة الصحافيين» في AUB

«تغطية الحروب وسلامة الصحافيين» في AUB

ينظم برنامج التدريب الصحافي في الجامعة الأميركية في بيروت، بالتعاون مع السفارة الهولندية في لبنان، دورة تدريبية مجانية عن «تغطية الحروب وسلامة الصحافيين» بين 18 و20 أيلول 2007. وستنحصر المشاركة فيها بالصحافيين العرب وستكون مفتوحة لعدد محدود من الصحافيين الذين ستختارهم لجنة

اختصاصيين. وينظم البرنامج ندوة «إدارة غرفة الأخبار» بين 24 و26 أيلول 2007 وستنحصر المشاركة فيها بمديري الأخبار ورؤساء التحرير والناشرين في وسائل الإعلام المكتوب والمرئي والمسموع والإداريين من الفئة الأولى والثانية، والمشاركة مفتوحة لعدد محدود من الصحافيين الذين تختارهم لجنة اختصاصيين.
الأخبار- 22 آب 2007

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).