أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | «الوسيط»: قناة للـDelivery والخدمات المجانيّة

«الوسيط»: قناة للـDelivery والخدمات المجانيّة

قريباً، ستنضمُّ إلى المشهد الفضائي قناة «الوسيط» المتخصّصة بالترويج للمنتجات المنزليّة والغذائيّة والإعلانات التجارية، والتابعة لشركة «الوسيط». هكذا، لن تكتفي الفضائيّات بعد اليوم، بالرسائل القصيرة SMS وبالإعلانات الترويجيّة مصدراً للربح المادي، بل ستتحول قناة كاملة بموظفيها وطاقمها إلى «سوبر ماركت» مفتوح للجمهور العربي، على قمري «نايلسات» و«عربسات».

ويتولى إدارة المحطة الوليدة التي تبث من مبنى «استوديو فيزيون» في منطقة النقّاش، الممثل سامر الغريب الذي أسهم قبل نحو عام بإنشاء قناة «الوطن» الكويتيّة، وعمل لسنوات في محطة mtv اللبنانيّة، و«روتانا طرب». ويكشف الغريب أن «القناة ستأخذ على عاتقها عرض البرامج الإعلانيّة في قالب ترفيهي، إضافة إلى برامج Tv Shopping بشكل مختلف عن النمط السائد اليوم». ويشير إلى أن «البرامج سيغلب عليها الطابع التفاعلي التي تحرص على التواصل مع المشاهدين منذ الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل»، وهو التاريخ الذي يحدده موعداً لانطلاقة البث التجريبي. ويستدرك: «لن تكون برامجنا تسويقيّة جافة، بل مسليّة، تقدّمها مجموعة من الوجوه الشابة التي يجري التعاقد معها حاليّاً».
يصرّ الغريب على أن إنشاء قناة تجارية كـ«الوسيط» هي فكرة جديدة غير موجودة في العالم. وسيعرض التلفزيون فور انطلاقته برنامجاً يوميّاً يمتد لثلاث ساعات، سيعرّف الجمهور إلى أصناف جديدة وخاصة، تتيح له شراءها عبر الشاشة الصغيرة، وبأسعار خاصة.
يمكن التقاط المحطة على:
نايلسات 10775 Horizontal
عربسات11785 Vertical

باسم الحكيم- جريدة الأخبار 12.08.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).