أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | وكالة H2onews.org تبدأ سلسلة من التعاليم حول الكتاب المقدس

وكالة H2onews.org تبدأ سلسلة من التعاليم حول الكتاب المقدس

أعلنت وكالة H2onews.org عن البدء بنشر السلسلة الأولى من خمسة أعمال مخصصة لدراسة وفهم الكتاب المقدس، من إنتاج المركز الفرنسيسكاني الإعلامي، بالتعاون مع كانكاو نوفا تيراسانتا و H2onews
ما هو الكتاب المقدس؟ كيف يدخل في التاريخ وفي تاريخ كل واحد منا؟ ما معنى أن نقول بأن الله يتكلم؟ إنها بعض الأسئلة التي ستحاول الوكالة الإجابة عنها، من خلال تأملات بعض الخبراء في الكتاب المقدس.وتمثل هذه السلسلة نوعاً من التضامن الوثيق بين المركز الفرنسيسكاني الإعلامي، كانكاو نوفا تيراسانتا، H2onews والتلفزيونات الكاثوليكية، بشراكة مع سينودس الأساقفة وبواسطة التبشير من خلال الأدوات الجديدة في وسائل الاتصالات الاجتماعية.
أما تاريخ النشر فهو:
20 أكتوبر: الله يتكلم ويقيم عهداً مع شعبه
21 أكتوبر: الله يتكلم عبر الأنبياء
22 اكتوبر: الله أظهر ذاته في ابنه
23 أكتوبر: ترجمات النصوص البيبلية المختلفة
24: التناقل عبر الزمن

روما، الثلاثاء 21 أكتوبر 2008 (zenit.org).

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).