أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | العالم : «KTV» قناة شبابية عبر «اليوتيوب»

العالم : «KTV» قناة شبابية عبر «اليوتيوب»

{mosimage}إنطلق الخميس الماضي البث التجريبي لقناة «KTV» التابعة لمجلتي «كلمتنا» و «TeenStuff « على موقع الـ Youtube وتضمّ القناة عدداً من البرامج

والمسلسلات و الـ sitcomsوالإعلانات عبر الإنترنت. والقيّمون عليها شباب كما أن أبطالها شباب، إذ تتيح الفرصة لكل المواهب الشابة بالظهور عبرها شرط أن يمتلكوا أفكاراً مبتكرة وإيجابية وغير تقليدية.
ولأن الشباب هو المحرك الأساس للقناة أتى شعارها «كل حاجة وعكسها»، بمعنى: الجنون والعقل، الضحك والبكاء، اللعب والجد… بهدف عكس حياتهم وأفكارهم ومشاعرهم. مع الاحتفاظ بشعار المجلتين الأساسيتين «من الشباب إلى الشباب».
وسمي البث التجريبي للقناة «KTV قبل الميلاد» وهو يضمّ حوارات ولقاءات حصرية مع نجوم قامت بها المجلتان مثل شيرين، وهاني سلامة، ومحمد فؤاد، وخالد سليم، وفريق واما.
كما تخصص برامج لعرض المواهب.
وسيبدأ البث الرسمي للقناة في الحادي عشر من آب المقبل ومعه ستعرض برامج جديدة مثل السيتكوم «Yes we can’t» الذي هو عبارة عن مغامرة انتخابية كوميدية ساخرة.
رابط القناة على موقع «اليوتيوب»:
http://www.youtube.com/user/KTVegy
السفير

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).