أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | Labora تضع خدماتها في تصرف المتقدمين الى الامن العام
Labora تضع خدماتها في تصرف المتقدمين الى الامن العام
labora

Labora تضع خدماتها في تصرف المتقدمين الى الامن العام

أعلنت مؤسسة “لابورا” عن استعدادها لاستقبال طلبات المأمورين المتمرنين المتقدمين الى الأمن العام ومرافقتهم في مراحل اعداد الطلب وتوفيرالتدريب اللازم من أجل المساهمة في نجاحهم.

وكانت المديرية العامة للأمن العام قد أعلنت عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين فقط بطريقة المباراة بمعاش قدره 1,100,000 ل.ل، على أن يكون المتقدم من حملة شهادة البروفيه اللبنانية مع معدل 12/20 وما فوق، من بين المدنيين الذكور، عمره 18 سنة متممة بتاريخ تقديمه طلب الإنتساب ولم يتجاوز الـ25 سنة بالتاريخ المحدد لإنتهاء قبول الطلبات، طوله 168 سنتمتراً على الأقل، متمتعاً بحقوقه المدنية وغير محكوم بجناية أو محاولة جناية من أي نوع كانت أو بجنحة شائنة أو محاولة جنحة شائنة أو بالحبس مدة تزيد عن ستة أشهر وتطبق هذه الأحكام على الأشخاص الذين أعيد إعتبارهم وإستفادوا من العفو العام أو العفو الخاص، من ذوي السلوك الجيد والأخلاق الحميدة وغير مدمن على السكر أو المخدرات أو لعب الميسر، وغير منتم الى حزب غير مرخص به قانوناً أو متعاون معه ألا يكون قد مارس في حياته المدنية مهنة شائنة أو غير شريفة، عازباً، أرملاً، أو مطلقاً دون أولاد، على استعداد للتوقيع على عقد تطوع وللمدة المحددة في التعليمات النافذة.

ومن شروط الإنتساب ايضاً أن يكون المتقدم الى هذه الوظيفة على الإستعداد للتعهد خطياً عند تعيينه وقبل إلتحاقه، بفك إرتباطه وإلغاء إنتسابه لأي حزب أو جمعية أو نقابة وبعدم حضور الإجتماعات العائدة لها، وأن يكون ايضاً على إستعداد للتوقيع على تعهد بعدم الزواج قبل إنقضاء سنتين في الخدمة الفعلية.

أما المستندات المطلوبة فهي بيان قيد إفرادي معبأة فقراته كافة بوضوح دون أي أبهام، مدوّن عليه عبارة “لبناني منذ أكثر من عشر سنوات ومصدقاً من المديرية العامة للأحوال الشخصية، لا يعود تاريخ صدوره لأكثر من شهر، بيان قيد إفرادي عائلي مصدقاً من المديرية العامة للأحوال الشخصية، لا يعود تاريخ صدوره لأكثر من شهر، سجل عدلي لا يعود تاريخ صدوره لأكثر من شهر، نسخة مصادق عليها عن الشهادة المطلوبة، إفادة سكن تتضمن العنوان ورقم الهاتف والوضع العائلي (أعزب – مطلق أو أرمل دون أولاد)، مع شهادة حسن سلوك من مختار الإقامة تثبت السلوك الجيد، الأخلاق الحسنة، وعدم الإدمان على السكر أو المخدرات أو لعب الميسر، ستة رسوم شمسية قياس 4 X4 سم مصادق عليها من مختار مكان الإقامة، رسم شمسي للقامة ملونة قياس 12 8 X سم مصادق عليها من مختار مكان الإقامة، نسخة مصدقة وفقاً للأصول عن الشهادات الأخرى التي تعلو الشهادة المطلوبة، إفادة عن الأعمال والخبرات السابقة في حال وجودها.

وتقدم الطلبات من قبل أصحاب العلاقة شخصياً إعتباراً من تاريخ 01/09/2015 ولغاية تاريخ 02/10/2015 ضمناً من الساعة 8:00 وحتى الساعة 18:00، في الدائرة الفنية (شعبة المرآب) كورنش النهر، ساحة العبد، خلف مبنى معهد باسل فليحان المالي والإقتصادي TVA.

يخضع المرشحون المقبولة طلباتهم للتطوع برتبة مأمور متمرن للإختبارات التالية: رياضي – طبي – خطي – مثول أمام اللجنة.

للإطلاع على تفاصيل الوظيفة الرجاء الضغط على الموقع التالي:

http://www.laboraonline.com/newsite/vacancy2allall-new.php

للتسجيل في التدريب:

http://www.laboraonline.com/newsite/trainingferas.php?jobid=270
المصدر: فريق موقع القوات اللبنانية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys