أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | أميركا : «LBC America» قريباً ضمن باقة «myTV»

أميركا : «LBC America» قريباً ضمن باقة «myTV»

تعاقدت قناة «LBC America» مع شركة «myTV» الأميركيّة، لتنضمّ حصريّاً في بداية موسم الصيف الى باقة من أهم القنوات العربيّة والغربيّة التي تقدّمها الشركة كقنوات «روتانا موسيقى»

و«روتانا سينما» وغيرهما… بالإضافة الى البثّ أيضاً على الإنترنت عبر تقنيّة HD، وذلك في خطوة تواكب التقنيّات الجديدة في عالم الإعلام والإنترنت، بحسب بيان صادر عن «ال بي سي».
ويشير البيان الى أن «المغترببن اللبنانيّين في أميركا وكندا سيشاهدون عبر التلفزيون والإنترنت قناتهم المفضّلة التي تنقل لهم آخر أخبار وطنهم الأم، كما سيتابعون أهم البرامج الحواريّة والمنوّعات والإنتاجات الدراميّة اللبنانيّة التي تقدّمها «ال بي سي».
لمشاهدة القناة في أميركا ولمتابعتها بتقنيّة HD على الموقع الإلكتروني: http://www.lbcgroup.tv/usa/
 
السفير

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys