أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | LBCI تفوز بجائزة “بيكاسو الذهبية”

LBCI تفوز بجائزة “بيكاسو الذهبية”

بعد أربعة أشهر على إطلاق “المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال” حملة “الدني ألوان” تحت شعار “شاشة صغيرة وبتساع الكل، وشو رأيك تسمع كذا رأي”، اختيرت المحطة من بين عشرات
 الإعلانات لتكون الفائزة بجائزة Pikasso الذهبية.
وجاء في بيان أصدرته المحطة: “رغم كل المصاعب التي مرّ بها لبنان، بقيت شعارات هذه الحملة ثابتة، وكانت المواقف السياسية هي المتبدّلة. فانتقل السياسيون من رفض الآخر، إلى الجلوس على طاولة حكومة المصلحة الوطنية. اذا اليوم لم يعد توقيت الحملة ولا مضمونها غريبا عن الساحة السياسية اللبنانية، بل يبدو أنها أصبحت مصدر وحي لها”.
النهار

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).