شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان : الجامعة اللبنانية الكندية LCU خرّجت دفعة من طلابها

لبنان : الجامعة اللبنانية الكندية LCU خرّجت دفعة من طلابها

في رعاية وحضور ممثل رئيس الجمهورية وزير البيئة ناظم الخوري احتفلت الجامعة اللبنانية الكندية بتخريج دفعة جديدة من طلابها الناجحين في حرم الجامعة في عينطورة في حضور الطلاب والاهل

 وشخصيات سياسية واجتماعية وتربوية.
افتتح الاحتفال عميد كلية ادارة الاعمال البروفسور جورج خوري الذي اثنى في كلمته على الطلاب المتفوقين لا سيما الذين نالوا الجائزة الاولى في مباراة اكاديمية جرت في فرنسا.
ثم كانت الكلمة لرئيس مجلس الامناء الدكتور روني أبي نخلة الذي رحب برعاية رئيس الجمهورية لاحتفال التخرج مهنئا الطلاب المتخرجين وداعيا اياهم الى ان يكونوا منارة الـLCU اينما حلوا.
وتوالى على الكلام كل من البروفسور كورين جافو من جامعة بوردو الرابعة والبروفسور سيلفان فييان من جامعة IPAC فرنسا اللذين اشادا بالعلاقات المميزة بين المؤسسات التي يمثلونها والجامعة اللبنانية الكندية.
ثم كانت كلمة الرعاية للوزير الخوري. وتخلل الاحتفال لوحات فنية توجت بانشاد منفرد لجمانة مدور باللغات الثلاث، ما اضاف عليه جوا من البهجة والسرور.
بعد توزيع الشهادات على الطلاب، اختتم الاحتفال بكوكتيل المناسبة.
 
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).