شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | LG تشارك في “الخصوصية الإلكترونية”

LG تشارك في “الخصوصية الإلكترونية”

اعلنت LG انضمامها الى صفوف الباحثين عن الخصوصية و حماية المعلومات السرية أثناء الوجود في الأماكن العامة بانتاجها شاشات جديدة خاصة بالحواسيب المحمولة تضم خاصية "الخصوصية الإلكترونية"، أو ما يمكن أن نطلق عليه إمكان التحكم في زاوية الرؤية للشاشة بضغطة زر.

ستنتج LG هذة الشاشات من قطاع الإنتاج الخاص بشاشات العرض LG Display، مما يعني أن التقنية ستصبح متاحة لأي شركة منتجة للحواسيب المحمولة لتحصل على واحدة من هذة الشاشات وتدرجها في حواسيبها المحمولة، ومن ثم تعطي مستخدميها القدرة على الحصول على خصوصية عالية في مشاهدة ما تعرضه شاشات حواسيبهم أثناء وجودهم في الأماكن العامة.

جريدة النهار 02.10.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).