أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان: مايكروسوفت” تطلق برنامج Live@edu

لبنان: مايكروسوفت” تطلق برنامج Live@edu

تطلق مايكروسوفت لبنان هذا الاسبوع برنامج البريد الالكتروني الرائد والأكثر ابتكاراً في القطاع التعليمي لعام 2010 في كل المؤسسات التعليمية الكبيرة، كجزء من سعيها لتقديم أحدث التقنيات للمجتمع المحلي. 

وتأتي هذه الخطوة كجزء من سلسلة من عمليات اطلاق هذا البرنامج، التي ستتبع في المؤسسات التعليمية الرائدة في لبنان بما في ذلك جامعة AUST، الكسليك والجامعة اللبنانية في الأسابيع القليلة المقبلة. ومن المقرر ان يجري الاطلاق بحضور وتحت اشراف مدير برنامج Live@edu الآنسة نادين حداد.
بدأ اطلاق البرنامج في حرم جامعة AUST وذلك بالتعاون مع الدكتور عزيز بربر، رئيس قسم علوم الكومبيوتر في جامعة AUST بحضور اكثر من 100 طالب واساتذة جامعيين، تم تقديم عرض مع شروحات حية عن الخدمات والميزات المتوفرة في برنامج Live@edu مع تسليط الضوء على كيفية زيادته لانتاجيتهم وكفاءتهم اليومية.
سلط الدكتور عزيز بربر الضوء على الأثر الذي حققه هذا البرنامج في حرم جامعة AUST.. فقد اصبح التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب جامعة AUST عملية سلسة.. خالقاً روح العمل الجماعي بين الطلاب".
وأوضح زياد عيد، مدير تكنولوجيا المعلومات في جامعة الكسليك، انه على الجامعات ان تخصص بصورة مستمرة، استثمارات في المناهج الدراسية، وتزود الطلاب بنوعية تعليم أفضل، سواء الآن أو بعد التخرج". واضاف قائلاً "بفضل برنامج Live@edu، يمكن للطلاب الآن الحفاظ على حسابات البريد الالكتروني مدى الحياة؛ والاتصال بحرية وأمان مع أقرانهم الآخرين؛ الأمر الذي سيعزز بالتأكيد شعورهم بالانتماء الى مجموعة جامعة الروح القدس".

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).