أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان : تطبيق جديد للوكالة الوطنية للإعلام (NNA)

لبنان : تطبيق جديد للوكالة الوطنية للإعلام (NNA)

أعلنت إدارة الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية أمس عن تطبيق جديد من "أبل" يتيح للمتابعين الاطلاع على آخر الاخبار باللغات الثلاث العربية والفرنسية والانكليزية.

والوكالة التي احتفلت هذه السنة بعيدها الخمسين، طورت خدماتها، وهي تقدم اليوم تطبيقا جديدا (Application) يتم انزاله مجانا من apple، ووفق بيان صادر عنها، يتيح هذا التطبيق المجاني لأي شخص الا يكون متلقيا للخبر فحسب، بل ايضا مراسلا للوكالة عبر خيار "آي نيوز" iNews الذي يتيح له إرسال الاخبار والصور الى الوكالة عينها، تماشيا مع التوجه الاعلامي المعاصر الذي جعل من كل فرد صانعا للخبر وناقلا له في آن.
وفي خطوة سباقة، يتيح تطبيق "NNA" إمكان سماع الأخبار الواردة على موقع الوكالة صوتيا عبر المحمول، وفور صدورها على الموقع بالتحديد، كما يتيح إمكان تحويل التنبيهات الواردة الى اخبار".
وقد اعدت البرمجة شركة "سنيك".
 
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).