أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان : Oratorio pour notre Temps

لبنان : Oratorio pour notre Temps

دعت لجنة التوأمة في دير مار الياس أنطلياس بالتعاون مع رعية يوحنا الثالث والعشرين في مدينة مارك اون بارول – في فرنسا، وضمن إطار النشاطات المقامة بينهما الى حضور المؤتمر الصحافي للإعلان 

عن إحياء كونشرتو عالمي (أوبرالي – كلاسيكي)، برعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، حيث يعرض هذا الكونشرتو في العديد من الدول، تحت عنوان:  "Oratorio pour notre Temps".
يعرض هذا الحفل للمرة الاولى في لبنان بمشاركة أكثر من 120 موسيقياً لبنانياً وفرنسياً ومشرقياً محترفاً، وجوقات وفنانين.
موعد المؤتمر الصحافي الثلثاء 19 تموز، الساعة 12 ظهراً، في مسرح الأخوين رحباني، دير مار الياس – انطلياس.
 
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).