أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لبنان: Pertinence : لأساتذة الأنطونية

لبنان: Pertinence : لأساتذة الأنطونية

صدر عن منشورات الجامعة الأنطونية العدد الأول من المجلة العلمية Pertinence باللغتين الفرنسية والإنكليزية. ويتضمن العدد مجموعة من الأبحاث المعمقة أعدتها مجموعة من الأساتذة والباحثين في الجامعة الأنطونية وتتناول الواقع والتحديات التي تواجه بعض الاختصاصات الأكاديمية،

ولاسيما في هندسة المعلومات والاتصالات والصحة والعلوم التمريضية وسلوكيات المواطن وتصرفاته النفسية والاجتماعية ودور المعلوماتية في تطوير اللغات الأجنبية ووسائل تعليمها للجيل الجامعي. كما عرض الباحثون والأساتذة في دراستهم دور الإعلان والإعلام في تطوير حياة المستهلك والمواطن والمرأة في المجتمع فضلاً عن دور قطاع إدارة الأعمال والإدارة والتسويق في رسم أطر تطويرية للمسارات المهنية والعلمية.

جريدة النهار 04.09.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys