أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اتفاقية تعاون بين الجامعة اللبنانية ومركز reviva regenerative medicine center

اتفاقية تعاون بين الجامعة اللبنانية ومركز reviva regenerative medicine center

reviva regenerative medicine center في مركز الشرق الاوسط الصحي في بصاليم ، اتفاقية تعاون مشتركة بين كلية العلوم الطبية والمركز بحضور رئيس الجامعة اللبنانية

وقعت الجامعة اللبنانية ومركز  الدكتور عدنان السيد حسين وعن مركز رفيفا المدير العام الدكتور البير عازار الى اعضاء مجلس ادارة المركز ، اسرة الجامعة اللبنانية ، وشخصيات متخصصة في المجال الطبي ، وتهدف الاتفاقية الى تأسيس هيئة ابحاث وتطوير وتطبيق العلاج بالخلايا والانسجة

وفي هذا الصدد ، اعتبر الدكتور حسين " بأن المناسبة هي مناسبة علمية طبية ووطنية في الوقت نفسه ، وذلك لتأكيد التعاون ما بين الجامعة اللبنانية  والمركز المتقدم مستعرضا كل التقديمات التي ستقدمها الجامعة اللبنانية لدعم المركز "

من جهته ، شكر الدكتور عازار " الجامعة اللبنانية على دعمها معتبرا ان توقيع الاتفاقية هو مثال للتعاون الوثيق في مجال التطبيق الطبي"

بمقابل ذلك ، اكد البرفسور يارد " بأن هذا الاتفاق سيسمح بتوسيع دائرة الامكانيات البحثية للكلية ويسمح للطلاب وللأساتذة بالاستفادة من هذا المركز "

وفي الختام ، قدم الدكتور عازار للدكتور حسين درعا تقديريا ، وتبادل والجميع الصور التذكارية ، وتجدر الاشارة بأن الاتفاقية مدتها خمس سنوات قابلة للتجديد.

ليا معماري – تيلي لوميار–نورسات

 

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).