أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان: “Time Out Beirut” تحتفل بإعادة صدورها

لبنان: “Time Out Beirut” تحتفل بإعادة صدورها

احتفلت أسرة مجلة Time Out Beirut بعودتها الى الصدور من مكاتب جديدة في الكسليك، بعد توقف قسري لسنتين (تموز 2006).
حضر الحفل أهل الصحافة والإعلام والإعلان وحظي بتغطية إعلامية محلية وعالمية لاعتباره حدثاً إضافياً يؤكد الثقة ببيروت والإعلام اللبناني.

من جهته أكد ناشر المجلة نعمة جان أبو زيد هذه الثقة مشيراً الى المساهمة التي أخذتها مجلة Time Out Beirut على عاتقها بإعادة لبنان الى خارطة السياحة العالمية، يدعم ذلك ثقة الناشر في لندن Randhom House.
وأشار أبو زيد الى مشروع أول من نوعه يصدر عن المجلة باللغة العربية هو مجموعة من الأدلة السياحية عن أهم المدن العالمية في طليعتها دليل مدينة بكين العاصمة الصينية يصدر قريباً.
وفي كلمة مختصرة أشارت المديرة التجارية للمجلة السيدة نعومي سرجنت الى التأكيد على شعار المجلة: مئة في المئة مستقلة مئة وعشرة في المئة لبنانية.
استمتع الحاضرون بجودة الضيافة والتنظيم بفندق ريفييرا حيث أقيم الحفل، وفي الختام بعرض رائع للألعاب النارية أضاء شاطئ بيروت.

جريدة المستقبل 24.07.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).