أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ” عمّ صلّيلك “… برنامج مميّز على .TV Charity

” عمّ صلّيلك “… برنامج مميّز على .TV Charity

الصلا أنواع، بترتكز على تعليم الكتاب المقدّس، بتصيّر منّا جماعة حياة بتمشي على خطوات يلّي سبقونا، عاشوا القداسة، مشيوا على طريق الحقّ والنور والحياة يلّي بتوصّل ليسوع المسيح.

" عمّ صلّيلك " برنامج جديد ضمن سلسلة برامج TV Charity، بيتمحور حول 4 فقرات، الأولى المشاركة حول الإنجيل، الثانية الصلاة على نوايا معيّنة، الثالثة التسبيح، الرابعة والأخيرة قديس اليوم والخلاصة.

هالبرنامجبيعرض كلّ خميس الساعة 9:30 المسا بحلقة مباشرة على الهوا، إعداد وتقديم الأخ توفيق الدكّاش، إخراج جويس اسطفان مناسا، هندسة الصوت ألبرتو معلوف، Animation نهرا ساسين، Graphics مريم ربّاط، مساعدة في الإعداد تتيانا الحلو.

المشاركة ممكن تكون عبر Facebook، Twitter، Whatsapp، أو الاتصال مباشرةً على الرقم 09/914915 والمشاركة على الهوا.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).