أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | العالم : «ال.بي.سي أستراليا» على شبكة « UBI World TV»

العالم : «ال.بي.سي أستراليا» على شبكة « UBI World TV»

أعلنت قناة «ال. بي. سي»- أستراليا» أنها ستنتقل ابتداءً من أول آب المقبل الى باقة شبكة «يو بي أي ورلد تي في»، لتنضم الى مجموعة من أهم القنوات العربيّة والأجنبيّة على هذه الشبكة العالميّة التي تغطّي

 أستراليا ونيوزيلندا. وتهدف هذه الخطوة، بحسب بيان أصدرته المحطة، الى مزيد من التوسّع والتطور في مجال الإعلام، وتلبية حاجات مشاهديها العرب، خصوصاً اللبنانيّين في بلاد الاغتراب، إضافة الى تقريب المسافات أكثر بينهم وبين وطنهم الأم.
وسيتابع اللبنانيّون في أستراليا آخر أخبار لبنان عبر نشرات الأخبار، الى جانب أهم البرامج الحواريّة السياسيّة والاجتماعيّة، وأهم الإنتاجات الدراميّة اللبنانيّة، وبرامج المنوّعات وتلفزيون الواقع. ومنها «كلام الناس»، «كلمنجي»، «بسمات وطن»، «8 و14 ونحنا».
السفير

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).