أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | Virgin Radio الرائد عالمياً يَعِد بريادة محلية

Virgin Radio الرائد عالمياً يَعِد بريادة محلية

المهمة بسيطة، وهي أن تقدم أقصى درجات المرح وأجود أنواع الموسيقى". هذا هو الهدف الذي حددته اذاعة "فيرجن" لبنان لنفسها، وهي كاذاعة تشكل جزءا من شبكة راديو فيرجن العالمية الرائدة

" من حيث الشكل والتكنولوجيا والبرمجة والتسويق الحديث ونماذج الاعلان. أثبتت هذه الاذاعة نجاحا كبيرا ودورا قياديا في أسواق الدول التي حلت فيها. واذاعة "فيرجن لبنان" لا تستهدف شريحة محددة من الناس عبر نوع محدد من الموسيقى، بل تبث افضل الاغاني وأحدثها وتنقل أجواء المرح التي تجذب أذواق الجميع في أي وقت.
الى ذلك تتحقق ريادة اذاعة "فيرجن" بما تحققه من دمج ما بين وسائل الاتصال الاجتماعي والكلاسيكي. ويمكن الوصول الى المواقع والمعلومات المتعلقة بالاذاعة عبر عنوان Virgin RadioLebanon على مواقع "فايسبوك" و"تويتر" و"إنستاغرام" و"يوتيوب" و"ساوند كلاود"، بالاضافة الى "App Store" و"Google Play". أما الموقع الالكتروني فبعنوان www.virginradiolebanon.com وواتساب على الرقم الآتي:
895895 – 70 وأما ستوديوات الاذاعة فستكون مفتوحة أمام الناس ايضا.
والى بيروت كان وصل السير ريتشارد برانسون، مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة "فيرجن" التي تضم أكثر من 400 شركة منتشرة في العالم، للاحتفال باطلاق "فيرجن راديو" في لبنان.
وعبّر برانسن عن فخره وحماسه حيال انطلاق الاذاعة في لبنان، كما شكر مجموعة "زردمان" والمساهمين على دورهم في تقديم هذه الاذاعة الى المستمعين اللبنانيين. كما شارك في هذه المناسبة مكرم زرد، رئيس مجلس ادارة المشروع الذي تحدث عن قدرة الاذاعة داخل لبنان، مشددا على نجاح "فيرجن راديو" الباهر في اسواق عالمية أخرى.
وتعتبر "فيرجن راديو انترناشونال" من بين الشركات التي تحقق نموا سريعا في مجموعة "فيرجن".
ولهذه الشبكة فروع في المملكة المتحدة وفرنسا وكندا وايطاليا وتايلاند وتركيا والامارات العربية المتحدة. ويعود هذا الامتياز عالميا الى صيغة "10 hits in a row" او عشر أغنيات ضاربة على التوالي، بحسب ناجي شرابية، المدير العام للاذاعة، وأضاف: “يعشق المستمعون فيرجن راديو، لأننا اذاعة الـFM الوحيدة التي تقدم 10 أغان ضاربة على التوالي من دون أي فاصل اعلاني". بفضل صيغة البرمجة الفريدة  في "فيرجن راديو لبنان" ومستوى تميز العلامة التجارية، من المتوقع أن تصبح الاذاعة الرائدة في السوق في فترة زمنية قياسية.
ومن المتوقع ايضا ان تستقبل المحطة مجموعة من المقدمين العالميين، جميعهم من أصول لبنانية. سيرافق كريس فايد، وهو أبرز مقدم في المنطقة، المستمعين خلال ساعات الذروة في فترة بعد الظهر وهم في سياراتهم على الطرق. ويقدم فايد حاليا البرنامج الصباحي عبر "فيرجن راديو – دبي" ويحتل برنامجه Best of CD المرتبة الاولى في "Itunes" في المنطقة.
كما سينضم الممثل الكوميدي الشهير انطوني سلامة، وهو ايضا من أصل لبناني، الى المحطة من أوستراليا، بالاضافة الى علي مالك، الذي احتل برنامجه المرتبة الاولى بين البرامج المسائية عبر "فيرجن راديو – دبي" لمدة أربع سنوات. أما فرانشيسكا والترز، وهي من أصول لبنانية بريطانية، فستكون الصوت الانثوي الرائد في "فيرجن  راديو – لبنان".
تقع ستوديوات "فيرجن راديو" في جل الديب ويمكن الاستماع الى برامجها عبر موجة الـFM بتردد 189.5. 
 
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).