أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | W!N تبحث عن صحفيين إذاعيين

W!N تبحث عن صحفيين إذاعيين

تسعى شبكة Win الإعلامية ،وهي بوابة إلكترونية جديدة للصحفيين الذين يبحثون عن مكان لتقديم أعمالهم، لسماع الأخبار من الصحفيين المهتمين الذين يودون البدء بتقديم بثهم الإذاعي بلغاتهم الخاصة.

يمكن للمستخدمين من خلال W!N تقديم أو بيع أو شراء أي نوع من الأعمال الإعلامية أو الفنية بالإضافة إلى تقديم الأفكار والأعمال والمقالات والمسرحيات والتحليلات والمقالات والمعارض وبرامج الترفيه الفنية. يمكن للمستخدمين أن يرسلوا أو يبحثوا عن الأعمال، وأن يقابلوا الخبراء في هذا المجال وأن يتبادلوا السير الذاتية مع الأعضاء الآخرين.
وستوفر مستويات مختلفة من العضويات. ويجب على المشاركين المهتمين إرسال سيرهم الذاتية ورسالة توضيحية يشرحون فيها كيف سوف يساهمون في شبكة W!N الإعلامية .
ولمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الالكتروني التالي: .www.winm.eu

شبكة الصحفيين الدوليين 18.07.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).