أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | أبو ظبي: أولى دورات wofour 54t تدريب«

أبو ظبي: أولى دورات wofour 54t تدريب«

أعلنت أكاديمية twofour54 »تدريب« في مدينة أبو ظـبي، عن فتح باب التسجيل أمام كافة الراغبين في الانضمام إلى أولى دوراتها المقرر انطلاقها في كانون الثاني من العام المقبل، الهادفة إلى تعزيز وصقل مهارات المتخصصين في قطاع الإعلام والترفيه في الوطن العربي.

علماً ان twofour54 »تدريب«، بحسب البيان الصادر عن المشروع، »هي أول أكاديميـة من نوعها للتدريب المهني في المــنطقة، يلتقي فيها المتخصــصون في الإعلام وصناعة الترفيه لتطــوير خبراتهم من خلال مجموعة من الدورات التدريبية التي تشمل: مقدمة في الوسائط الرقمية عالية التحديد (HD) والصحافة المطبوعة والمرئية في مجالي الأخبار والرياضة، والبث والإنتاج، والكتابة للإذاعة، والإنتاج التلفزيوني للأطفال«.
وتعتبر twofour54 »تدريب« إحدى الدعائم الأساسية التي تقوم عليها »twofour54«، المنطقة الإعلامية الجديدة التي أطلقت مؤخراً كمركز لإنشاء المحتوى الإعلامي في العالم العربي. وستكون الدورة بالتعاون مع ثلاث من المؤسسات الرائدة في مجال التدريب الإعلامي في العالم ـ وهي »بي بي سي«، و»تومسون رويترز«، و»مؤسسة تومسون«.

جريدة السفير 28.11.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).