أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان: Woopra برنامج الكتروني متطور لطالبين من LAU

لبنان: Woopra برنامج الكتروني متطور لطالبين من LAU

تمكن متخرجان من الجامعة اللبنانية الأميركية هما ايلي خوري وجاد يونان من تطوير برنامج متقدم يسهل عمل المواقع الالكترونية ويفتح بابا للتعاطي المباشر بين المسؤولين عن المواقع وزوارها، الأمر الذي يسمح للمؤسسات والشركات بتعزيز أعمالها استنادا الى احصاءات فورية.

وحاضر خوري ويونان، في حرم الجامعة في جبيل، عن برنامج Woopra الذي يعمل على إنتاج تقارير محترفة عن أوضاع وإحصاءت المواقع على الانترنت، وشرحا تميز البرنامج بسرعة معالجة المعلومات وتقديم خدمات تحليلية تضاهي أكبر الخدمات المتخصصة، مثل "غوغل" و"الكسا"، موضحين كيف "أن هذا البرنامج يعطي المسؤول عن الموقع الالكتروني إحصاءات مباشرة يستطيع من خلالها متابعة عدد الزوار والتحدث معهم مباشرة".
إشارة الى أنه تم تسجيل هذا البرنامج في ولاية تكساس الأميركية كمرحلة أولى قبل تسويقه.

جريدة النهار 28.11.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).