أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أبناء الجرمق جزين يحتفلون بعيد مار مارون
أبناء الجرمق جزين يحتفلون بعيد مار مارون
مار مارون

أبناء الجرمق جزين يحتفلون بعيد مار مارون

إحتفلت رعية مار مارون في بلدة الجرمق قضاء جزين بعيد شفيعها القديس مارون، بعشاء في مطعم منارة الخليج – المعاملتين، في حضور مطران صور والاراضي المقدسة للموارنة نبيل شكرالله الحاج وحشد من ابناء البلدة.

والقى الحاج كلمة دعا فيها ابناء البلدة الى “التمسك بأرضهم والعودة اليها”، كذلك كانت كلمة لكاهن الرعية الاب سيمون كسرواني ورئيس البلدية نبيل شديد والمختار جان نورا، وتم خلال السهرة سحب تومبولا وتبرعات لصالح الكنيسة اضافة الى برنامج فني.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).