أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي الرابع عشر مساء الخميس المقبل
أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي الرابع عشر مساء الخميس المقبل
أخبار أوسيب

أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي الرابع عشر مساء الخميس المقبل

دعا الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان (أوسيب لبنان)، إلى عشائه السنوي الرابع عشر لنلتقي معًا، إعلاميّون وتربويّون ومسؤولون وداعمون وأصدقاء.

الخميس 10 تموز 2014 في مطعم النخيل – ضبيه، الساعة الثامنة والنصف مساءً

حيث يشكل هذا العشاء مساحة تواصل وحوار بين الجميع، ويؤكد سعي الإتحاد الدائم من خلال نشاطاته المتنوعة الاعلامية والثقافية والتربوية وغيرها الى تعزيز ثقافة الحوار ونشر رسالة السلام ، والإسهام قدر المستطاع في إبقاء لبنان منبراً للاشعاع والنهضة في الشرق العربي.

يتضمن برنامج العشاء: النشيد الوطني اللبناني، كلمة لرئيس أوسيب لبنان الأب طوني خضره ، كلمة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، كلمة وزير الإعلام اللبناني الأستاذ رمزي جريج ، كما يتخلل العشاء منوعات موسيقية، وتوزيع جوائز التومبولا ختاماً. تقدم الحفل الإعلامية ديامان رحمه جعجع.
أوسيب لبنان
قسمالإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).