أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | إتحاد أورا يكرم الأب طوني خضره في مناسبة اليوبيل الفضي لكهنوته
إتحاد أورا يكرم الأب طوني خضره في مناسبة اليوبيل الفضي لكهنوته
إتحاد أورا يكرم الأب طوني خضره في مناسبة اليوبيل الفضي لكهنوته

إتحاد أورا يكرم الأب طوني خضره في مناسبة اليوبيل الفضي لكهنوته

كرم أعضاء “إتحاد أورا” (الذي يضم الجمعيات التالية : أوسيب لبنان (Ucipliban)، لابورا (Labora)، نبض الشباب (Groact)، أصدقاء الجامعة اللبنانية (Aulib))، الأب طوني خضره في مناسبة اليوبيل الفضي (25 سنة) على خدمته الكهنوتية، وتقديراً لجهوده طوال فترة خدمته الكهنوتية في حقول الاعلام والعمل الاجتماعي وبخاصة مع الشباب، والتي أثمرت بجهوده تأسيس هذه الجمعيات الخمسة التي تصب أهدافها جميعاً في خدمة الشباب والمجتمع اللبناني وتقدم 43 خدمة مجانية لهم.

وألقى الأستاذ سمعان سمعان كلمة بإسم الإتحاد، هنأ فيها الأب خضره على يوبيله الفضي، وشكره بإسم كل أعضاء إتحاد أورا على العمل الذي يقوم به، وسعيه الدائم الى تأمين بيئة أفضل لشبابنا اللبناني كي لا يهاجر الى بلاد الإغتراب، كما أثنى سمعان على ميّزات الأب خضره، وخدماته الإنسانية، فهو راهب يعمل بصمت، وبإرادة لا تموت.

ثم كانت كلمة للأب خضره شكر فيها أعضاء الإتحاد على اللفتة الكريمة، وتحدث عن رؤيته المستقبلية والمشاريع الحالية التي يتم التحضير لها في جمعيات إتحاد أورا، وذلك بهدف الإرتقاء إلى لبنان أفضل، متنوع يتسع لكل أبنائه. كما قال الأب خضره: “بأن اليوبيل هو أنتم لأني معكم والساعات والايام والاسابيع والاشهر والسنوات فوصلنا معكم وبكم إلى اليوبيل ، ولنحقق ما حققنا معاً”.وختاماً كان نقاش شيّق بين الحضورعن خبرات هذه السنوات، وبعد تقديم درع بإسم الإتحاد للأب خضره شارك الجميع في شرب نخب المناسبة وقطع قالب الحلوى.

 

أوسيب لبنان
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).