أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اطلاق مسابقة هيدا لبنان للتصوير الفوتوغرافي 2016
اطلاق مسابقة هيدا لبنان للتصوير الفوتوغرافي 2016
التصوير الفوتوغرافي

اطلاق مسابقة هيدا لبنان للتصوير الفوتوغرافي 2016

أطلقت مسابقة للتصوير الفوتوغرافي في خمس مناطق لبنانية، حملت اسم “هيدا لبنان للتصوير 2016″، نظمتها وكالة التعاون الإنمائي الألمانية “GIZ-ZFD” بالتعاون مع جمعية “نحن”، “خطى الشباب”، منظمة إعلام للسلام – ماب، Utopia، Blue Mission وFrame.

وتولت هذه الجمعيات مهمة تنظيم الفعالية في كل من بيروت، عاليه، صيدا، صور وطرابلس، عبر تزويد المشاركين بالخطوات الواجب اتباعها في المسابقة التي تهدف إلى نقل صورة إيجابية عن لبنان من خلال مواضيع عدة، على المشاركين التقاط صور معبرة عنها ومنها الأمل والقيم الإنسانية والإرث والتنوع.

والتقى المشاركون في نهاية اليوم لتسليم الصور التي تم التقاطها ورفعوها إلى موقع http://frame.life/، على ان يتم الإعلان عن نتائج المسابقة خلال مدة أقصاها عشرة أيام، بعد ان يتم تقييم الصور من قبل اختصاصيين في المجال.

كما سيتم عرض صور الفائز وصور أخرى في معرض سينظم في بيروت لاحقا هذا العام، ثم سيتنقل المعرض إلى المدن الأخرى المشاركة والمجموعات المهتمة.

يشار الى ان مشروع “هيدا لبنان”، يهدف الى إيصال صورة إيجابية عن لبنان وكيفية تصوره بشكل أفضل، تمهيدا لتحويل هذه الصورة الى واقع www.haydalubnan.com.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).