أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | افتتاح المعرض التشكيلي بمناسبة عيد سيدة الكرمل في القبيات
افتتاح المعرض التشكيلي بمناسبة عيد سيدة الكرمل في القبيات
سيدة الكرمل

افتتاح المعرض التشكيلي بمناسبة عيد سيدة الكرمل في القبيات

إفتتح “المعرض الفني التشكيلي” لمجموعة من فناني القبيات ضمن أروقة دير مار ضومط، وذلك بمناسبة عيد سيدة الكرمل واليوبيل الذهبي لفوج كشافة سيدة الكرمل في القبيات عكار، بحضور شخصيات وفاعليات بلدية واجتماعية وحزبية ومخاتير وجمعيات كشفية ومدراء مدارس وكهنة الرعايا والراهبات وممثلين عن الجمعيات والمنظمات الاهلية والمجتمع المدني من بلدة القبيات والجوار.

وقد شارك في المعرض رسامون وهواة عرضوا اكثر من 200 لوحة من رسوماتهم التي مثلت انماطا مختلفة من فنون الرسم وتوزعت على جدران واروقة دير مار ضومط الاثري.

ومن الرسامين المشاركين: ميرنا عبود، كارين عبدو، غنوة ضاهر، الاخت لطيفة الياس، الاب قريانس، مارك سماحة، ميشال زيتوني، لايتا زيتوني، جورج صيفي، ريتا الصيفي، جورج صيفي، جورج قديح وتيريزا الصيفي.

ويستمر المعرض لمدة 5 ايام من الساعة الخامسة الى الساعة الثامنة مساء.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).