أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اقبال كثيف من الطلاب على معرض “الأبواب المفتوحة” الثالث للجامعة اللبنانية من تنظيم جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية AuLib
اقبال كثيف من الطلاب على معرض “الأبواب المفتوحة” الثالث للجامعة اللبنانية من تنظيم جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية  AuLib
معرض الأبواب المفتوحة الثالث للجامعة اللبنانية 2017

اقبال كثيف من الطلاب على معرض “الأبواب المفتوحة” الثالث للجامعة اللبنانية من تنظيم جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية AuLib

حقّق معرض الأبواب المفتوحة الثالث للجامعة اللبنانية، في كلية العلوم – الفرع الثاني – الفنار (مجمّع بيار الجميّل الجامعي) في 16 و17 آذار، نجاحاً كبيراً، إذ إنّه لاقى ترحيباً واسعاً من المدارس، حيث وصلت نسبة مشاركة الطلاب إلى أكثر من 2000 طالب وعدد المدارس المشاركة حوالي 95 مدرسة، من مختلف المناطق اللبنانية، خاصّة ورسمية، من بينها: Champville، فال بير جاك، الحكمة (جديدة)، فرار مونلاسال، مدرسة الفرير مون لاسال، مدرسة الرسل (جونيه)، بالإضافة إلى عدد كبير من الثانويات، وبعض مدارس جبيل والقاع وبشري.
ولقد سجّلت جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية أوليب خلال هذين اليومين أسماء أكثر من 900 طالب للمشاركة في مباراة الدخول إلى كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2017-2018، حيث ستبدأ الجمعية بالعمل على إعداد دورات تدريبية لهم ومتابعتهم بشكل مستمرّ إلى حين دخولهم الى الجامعة اللبنانية.
ويذكر أن معرض الأبواب المفتوحة للجامعة اللبنانية هو نشاط سنوي من تنظيم جمعية أ

صدقاء الجامعة اللبنانية Aulib ، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية البروفوسور فؤاد أيوب ويتمّ بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، يهدف إلى دعم الجامعة اللبنانية وتعريف الطلاّب بكليات الجامعة ومعاهدها وشهاداتها واختصاصاتها المتنوّعة وتشجيعهم ومساعدتهم إلى الدخول إليها.
للتواصل مع الجمعية:
04/403352 Ext: 139
www.aulib.org
aulibanaise@gmail.com
المكتب الإعلامي
جمعية أوليب

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).