أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يخرج من دار القديسة مارتا ويفاجىء حجاجًا وصلوا إلى روما على الدراجات!
البابا يخرج من دار القديسة مارتا ويفاجىء حجاجًا وصلوا إلى روما على الدراجات!
البابا فرنسيس

البابا يخرج من دار القديسة مارتا ويفاجىء حجاجًا وصلوا إلى روما على الدراجات!

قام البابا فرنسيس يوم أمس الثلاثاء 6 أيلول بمنح بركته لحجاج وصلوا إلى روما على الدراجات! في الواقع، وصل شباب من ميلانو إلى روما يقومون بالحج في إطار السنة اليوبيلية للرحمة فسرعان ما خرج البابا من دار القديسة مارتا إلى الشارع لملاقاتهم في أسفل مقرّه ليمنحهم بركته.

وأكّد الأب أندريا الكاهن الذي كان يرافق الشبيبة في حديثه إلى إذاعة الفاتيكان بأنهم يأتون من رعيتين من كانوغرات وسان جيورجيو سو لينيانو من أبرشية ميلانو وقال: “لقد أتينا إلى روما حاملين الشعلة على الدراجة لمناسبة يوبيل الرحمة. وقد حصلنا على بركة البابا فرنسيس والآن سننطلق بفرح أكبر!”

وشدد: “نشكر الكاردينال رودريغيز مارادياغا وهو صديق لرعايانا منذ سنوات بعيدة وحضّر لنا هذه الهدية بملاقاة البابا”. ثم ختم قائلاً: “لقد شاركوا في تموز الفائت في اليوم العالمي للشبيبة في كراكوفيا (بولونيا) وقال: “إنّ روح الرب يتجدد أيضًا عندما نلتقي بالبابا: قابلناه في اليوم العالمي للشبيبة والآن في هذا اللقاء الصغير الذي جمعنا بالبابا”.
زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).