أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الراعي ترأس قداس عيد مار سمعان العمودي في غوسطا وتسلم مفتاح البلدة
الراعي ترأس قداس عيد مار سمعان العمودي في غوسطا وتسلم مفتاح البلدة
البطريرك الراعي

الراعي ترأس قداس عيد مار سمعان العمودي في غوسطا وتسلم مفتاح البلدة

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي قداسا احتفاليا عشية عيد مار سمعان العمودي شفيع بلدة غوسطا في كسروان، عاونه المطارنة بولس صياح، انطوان نبيل العنداري وانطوان شبير والمونسنيور جوزف بواري، بمشاركة كهنة الرعية يتقدمهم الخوري بشارة سبليني، والوزراء السابقين ليلى الصلح حماده وفريد الخازن ووديع الخازن، المهندس مارون حلو وممثلين عن الاحزاب في المنطقة ومخاتير واهالي المنطقة.

بعد القداس قدم رئيس بلدية غوسطا زياد شلفون مفتاح البلدة الى الراعي تقديرا لما يقدمه على الصعيد الوطني عموما والمسيحي خصوصا، ثم عزفت موسيقى غوسطا بعض الالحان التراثية قبل ان ينتقل الحضور الى عشاء قروي في ساحة البلدة حيث انشد الفنان طوني حنا مجموعة من اغانيه.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).