أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | العشاء السنوي لنادي السلام في الرميلة
العشاء السنوي لنادي السلام في الرميلة
العشاء السنوي لنادي السلام في الرميلة

العشاء السنوي لنادي السلام في الرميلة

أقام نادي السلام الرياضي في بلدة الرميلة الساحلية، حفل عشائه السنوي في مجمع النادي في حي الأولي، والذي يعود ريعه لإتمام بناء المجمع الرياضي والاجتماعي، وحضره المحامي شادي البستاني ممثلا وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي، ادمون كليب ممثلا النائب علاء الدين ترو، منسق الشوف في حزب القوات اللبنانية اندريه السرنوك ممثلا النائب جورج عدوان، طوني انطونيوس ممثلا النائب نعمه طعمه، جهاد حماده ممثلا النائب مروان حماده، المونسنيور مارون كيوان ممثلا راعي ابرشية صيدا ودير القمر المارونية المطران الياس نصار، رئيس جمعية “لابورا” الأب طوني خضره واعضاء اتحاد “أورا” المرافقين، رئيس بلدية جدرا الأب جوزف القزي، كاهن الرميلة الأب مارون جحا وأعضاء لجنة وقف مار انطونيوس، أخوية “الحبل بلا دنس”، الأب حنا داغر، مختار الرميلة طوني داغر، مختار المعنية جوزف القزي، عضو بلدية الرميلة جورج عطالله، رئيس دائرة اقليم الخروب في كهرباء لبنان عماد حمدان، مديرة المدرسة الرسمية في الرميلة جوليا بولس والهيئة الادارية، منسق الرميلة في القوات اللبنانية وليد تابت، منسق الرميلة في التيار الوطني الحر فادي داغر، رئيس جمعية تجار الزلقا – عمارة شلهوب فيليب السمراني وشخصيات قضائية وحزبية وقضاة وهيئات طبية وتربوية ومصرفية وثقافية وتجارية واندية وجمعيات.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم رحب صلاح نمر بالحضور، لافتا الى ان صرح مجمع نادي السلام هو ساحة المحبة والتلاقي والسلام في زمن تراجع فيه النشاط الاجتماعي والثقافي والرياضي”، مؤكدا ان النادي يهدف من خلال تنظيمه للمهرجانات والنشاطات والسهرات جمع شمل عائلات الرميلة وافساح المجال للتواصل بين كل اطيافها، واستنهاض الطاقات الشبابة واشراكهم في العمل الاجتماعي”، مشددا على “اننا ما احوجنا اليوم الى الحوار”، معتبرا انه اذا توقف الحوار توقف الزمن ونخسر بذلك فرصة التقارب والوحدة.”

طنوس

وتحدث رئيس النادي جورج طنوس فأشار الى “حلم السلام الذي تحقق في العام الماضي بأن أصبح لبلدتنا ولأول مرة في تاريخها مجمع رياضي واجتماعي متكامل هو الحدث في مجلة السلام لهذا العام”.

وأكد ان “هذا الانجاز الذي أصبح ملكا للرميلة وشبابها رسم مسارها الانمائي المرتجى، ومجلة السلام ترسم مسارها الثقافي، ونشاطات النادي لهذا العام ترسم مسارها الرياضي والاجتماعي”، مشددا على “العمل لجعل الرميلة مقصدا سياحيا، رياضيا، ثقافيا، إجتماعيا وترفيهيا”.

وشكر وزير الشباب والرياضة لدعمه مشروع نادي السلام و”تشجيعنا على الاستمرار بإنجازه إيمانا منه بضرورة مواكبة تطلعات الشباب”.

بعدها قطع قالب حلوى بالمناسبة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).