أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران الصوري زار محافظ بعلبك الهرمل: للتواصل والتعاون لخير المنطقة
المطران الصوري زار محافظ بعلبك الهرمل: للتواصل والتعاون لخير المنطقة
المتروبوليت يونان الصوري

المطران الصوري زار محافظ بعلبك الهرمل: للتواصل والتعاون لخير المنطقة

استقبل محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مكتبه في سراي بعلبك الحكومي، مطران زحلة وبعلبك للروم الارثوذكس انطونيوس الصوري يرافقه الشيخ يوسف صلح ممثلا مفتي بعلبك في زيارة تعارف “بهدف التواصل بين الابرشية ورئيسها وفعاليات مدينة بعلبك وسائر اطياف المنطقة”.

خضر
واكد المحافظ خضر “ان زيارة المطران خطوة عزيزة نحن بأمس الحاجة الى الجلوس مع هذه القامات، لانها تشكل نوعا من انواع الرياضة الروحية وتنشر السلام الداخلي الذي يحمله”.

الصوري
بدوره، قال المطران الصوري: ان “الزيارة للتعارف ونحن هنا كوني اصبحت مطرانا للابرشية، ويهمني ان اكون على التواصل مع جميع المسؤولين لما فيه التعاون لخير المنطقة ولخدمتها على الصعيد الاجتماعي الثقافي والروحي، وان نتعاون حتى لا يبقى انسانا محروما او منسيا، والتعاون مع جميع الفعاليات والمشايخ حتى نبث رسالة واحدة وهي رسالتنا جميعا، واجبنا ودورنا ان نتعاون حتى يكون هذا الانسان مكرما كما خلقنا الله”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).