أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران عون: لعيش المحبّة وإعلان قيامة الرّبّ
المطران عون: لعيش المحبّة وإعلان قيامة الرّبّ
في يوم الجمعة الأخير من الشّهر، ترأّس راعي أبرشيّة بيروت المارونيّة المطران ميشال عون القدّاس الإلهيّ في كنيسة مار شربل في دير مار مارون- عنّايا، رفع خلاله الصّلاة على نيّة الأشخاص الّذين لم يلمسوا محبّة الرّبّ في حياتهم بعد. في عظته، وبحسب ما أفادت فضائيّة "نور الشّباب"، أشار إلى اختبار بولس الرّسول الّذي كان مضطهدًا للكنيسة، "فالمحبّة هي الّتي غيّرت حياته وجعلته إنسانًا مبشّرًا بالمسيح، لذلك كلّ واحد منّا يجب أن يشهد بحياته للإيمان، وأن يعيش المحبّة ويعلن قيامة الرّبّ يسوع إن كان بالكلام أو بالمواقف"، مشيرًا إلى أنّه هكذا يساهم الإنسان في بناء ملكوت الله على الأرض.

المطران عون: لعيش المحبّة وإعلان قيامة الرّبّ

ترأّس راعي أبرشيّة بيروت المارونيّة المطران ميشال عون القدّاس الإلهيّ في كنيسة مار شربل في دير مار مارون- عنّايا، رفع خلاله الصّلاة على نيّة الأشخاص الّذين لم يلمسوا محبّة الرّبّ في حياتهم بعد.

في عظته، وبحسب ما أفادت فضائيّة “نور الشّباب”، أشار إلى اختبار بولس الرّسول الّذي كان مضطهدًا للكنيسة، “فالمحبّة هي الّتي غيّرت حياته وجعلته إنسانًا مبشّرًا بالمسيح، لذلك كلّ واحد منّا يجب أن يشهد بحياته للإيمان، وأن يعيش المحبّة ويعلن قيامة الرّبّ يسوع إن كان بالكلام أو بالمواقف”، مشيرًا إلى أنّه هكذا يساهم الإنسان في بناء ملكوت الله على الأرض.

نور نيوز

عن ucip_Admin