أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الوطني للاعلام طلب من ادارتي الجديد وMTV التوقف فورا عن تنظيم حملات التشهير المتبادلة
الوطني للاعلام طلب من ادارتي الجديد وMTV التوقف فورا عن تنظيم حملات التشهير المتبادلة
المجلس الوطني للإعلام

الوطني للاعلام طلب من ادارتي الجديد وMTV التوقف فورا عن تنظيم حملات التشهير المتبادلة

صدر عن المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع بيان جاء فيه:
“وجه المجلس الوطني كتابا الى كل من رئيسي مجلسي الادارة في قناتي الجديد MTV طالبا التوقف فورا عن تنظيم حملات التشهير المتبادلة بينهما بجميع تعبيراتها التي تمس المحطتين ومالكيهما وإدارتيهما عملا بأصول الزمالة المهنية والتزاما للقرار القضائي الصادر عن قاضي الأمور المستعجلة في بيروت.
يطلب المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع من الزملاء في إدارتي الجديد والـMTV الحرص على تنفيذ وقف الحملات عملا بإلزامية تنفيذ الأحكام القضائية التي هي من موجبات الانتظام العام وفقا لأحكام الدستور والقوانين النافذة ولا سيما منها القانون 382/94.
وكان المجلس قد تبلغ نص القرار القضائي وهو سيكون مضطرا الى رفع توصية بالتدابير التي يمكن اتخاذها في حال التمادي في خرقه من جانب المعنيين بتنفيذه.
وطلب المجلس إبلاغه خطيا بشكوى الجهة المتضررة من أي خرق للقرار مع التسجيلات الخاصة بأي انتهاك يشكو منه أي من الفريقين ليصار إلى رفع توصية بالتدبير القانوني المناسب إلى معالي وزير الإعلام او بواسطته إلى مقام مجلس الوزراء.
ورفع المجلس كتابا في هذا الخصوص الى الوزير رمزي جريج”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).