أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الوفد اللبناني تسلم شخص العذراء من المسؤولين في فاطيما
الوفد اللبناني تسلم شخص العذراء من المسؤولين في فاطيما
تمثال العذراء سيدة فاطيما

الوفد اللبناني تسلم شخص العذراء من المسؤولين في فاطيما

وطنية – فاطيما – البرتغال – أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” عبدو الحلو ان الوفد اللبناني الذي يزور مدينة فاطيما في البرتغال تسلم شخص العذراء الذي سيزور لبنان بين 12 حزيران الحالي و16 منه من المسؤولين عن مزار فاطيما الشخص يزن 26 كيلوغراما وطوله 130 سنتيمترا وسيوضع عند وصوله الى لبنان بعد ظهر الجمعة على سيارة خاصة لتجوب فيه المناطق اللبنانية.

وعبر المسؤولون في فاطيما عن فرحتهم لزيارة هذا التمثال للبنان البلد الاول في الشرق الاوسط وقارة آسيا الذي يستقبله.

وكان الوفد اللبناني استقبل الشخص بترتيلة “في ظل حمايتك” قبل ان يرتلوا طلبة “أم الله” ويباركهم المطران انطوان بيلوني.

وسينقل التمثال صباح الجمعة السابعة بتوقيت البرتغال التاسعة بتوقيت بيروت على متن طائرة خاصة الى مطار بيروت ومنه بمروحية للجيش الى الصرح البطريركي في بكركي حيث سيحتفل البطاركة الكاثوليك الاربعة بقداس الهي في مناسبة 30 عاما على تأسيس عائلة قلب يسوع وسيستقبلها اكثر من 200 ولد حاملين الورود يسيرون حول شخص فاطيما وسط انشودة جديدة أعدت للمناسبة ومطلعها “اهلا وسهلا بأم الكل” القداس يأتي في عيد القلب الاقدس ايضا وزيارة شخص فاطيما للبنان هو لتجديد تكريس لبنان لقلب مريم في الذكرى السنوية الثانية الشخص سيزور 4 مقار بطريركية اضافة الى زحلة وحريصا ومزيارة وبيروت ومغدوشة.

ودعي المواطنون الى استقبال الشخص بالورود والبخور والترانيم.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).