أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | امسية ميلادية للمرنمة رانيا يونس وجوقة الفريق الروحي في وادي شحرور السفلى
امسية ميلادية للمرنمة رانيا يونس وجوقة الفريق الروحي في وادي شحرور السفلى
امسية ميلادية للمرنمة رانيا يونس وجوقة الفريق الروحي في وادي شحرور السفلى

امسية ميلادية للمرنمة رانيا يونس وجوقة الفريق الروحي في وادي شحرور السفلى

نظمت الجنة الروحية في رعية مار يوحنا المعمدان في وادي شحرور السفلى امسية ميلادية بعنوان “عمانوئيل الله معنا”، برعاية بلدية وادي شحرور السفلى، احيتها المرنمة رانيا يونس وجوقة الفريق الروحي بمرافقة العازف شربل غاريوس، في كنيسة مار يوحنا المعمدان في البلدة، في حضور رئيس بلدية وادي شحرور السفلى ريمون ابو راشد واعضاء المجلس البلدي والمختار جان شماس، منظمة ومعدة الريسيتال عضو البلدية باتريسيا غاوي، رئيس بلدية وادي شحرور العليا سامي ابو مراد، كاهن الرعية الاباتي مارون نصر، رئيس اللجنة الروحية عبدو ديب، رئيس دير مار تقلا في وادي شحرور الاب ايوب شهوان، راهبات العائلة المقدسة في البلدة وهيئات بلدية واجتماعية وتربوية وعدد من الكهنة والراهبات وابناء الرعية واهالي المنطقة والجوار.

استهلت الامسية بكلمة ترحيبية لكاهن الرعية الاباتي نصر من وحي اجواء الميلاد، شكر فيها المرنمة يونس وجوقة الفريق الروحي لتلبيتهما دعوة الرعية لاحياء هذه الامسية الميلادية الرائعة استعدادا لاستقبال طفل المغارة.

ثم انشدت يونس ومعها الجوقة مجموعة مميزة من الترانيم والاناشيد الخاصة بالميلاد، حازت اعجاب الحضور وسط تصفيق حار.

يشار الى ان يونس ستحيي وجوقة الفريق الروحي مساء اليوم ريسيتالا ميلاديا في بكفيا بدعوة من رعية مار مخايل، كما تحيي ايضا امسية ميلادية الخميس بدعوة من رعية مار جرجس في نهر ابراهيم.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).