أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | انطلاق المخيم السنوي لحركة الشبيبة الارثوذكسية في عكار
انطلاق المخيم السنوي لحركة الشبيبة الارثوذكسية في عكار
حركة الشبيبة الأرثوذكسية

انطلاق المخيم السنوي لحركة الشبيبة الارثوذكسية في عكار

انطلق المخيم السنوي الذي تقيمه أسرة الطفولة في “حركة الشبيبة الارثوذكسية” في مركز عكار، تحت عنوان ” الفرح مع المسيح “، برعاية المتروبوليت باسيليوس منصور راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس، ومشاركة حوالي ال 220 طفل وطفلة من مختلف رعايا ابرشية عكار، وذلك في حرم المدرسة الوطنية الارثوذكسية الشيخ طابا-عكار.

وزار منصور المخيم، حيث بارك الاطفال وتناول الغذاء معهم ، بحضور الاب نكتاريوس مخول، رئيس مركز عكار بركات مخول، الشماس ارسانيوس موسى مسؤول المخيم، مدير اذاعة السلام والمسؤول التوجيهي للمخيم جورج رزق، وقد قدم الاطفال أناشيد وأغان.

واستعرض منصور مع مسؤولي المخيم ومسؤولي المركز مختلف الجوانب التنظيمية للمخيم، واطلع منهم على النشاطات الصيفية اللاحقة المزمع القيام بها في الفترات المتبقية من موسم الصيف.

هذا وتتمحور أهداف المخيم حول مبادىء العطاء والمشاركة والمحبة والتضحية لعيش الفرح مع المسيح دائما وابدا.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).