أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | برنامح إحتفالات رعية مار تقلا في الحازمية بعيد شفيعتها
برنامح إحتفالات رعية مار تقلا في الحازمية بعيد شفيعتها
القديسة تقلا

برنامح إحتفالات رعية مار تقلا في الحازمية بعيد شفيعتها

تحتفل رعية مار تقلا في الحازمية بعيد شفيعتها بقداديس وصلوات على مدى اسبوع تتوج بوصول ذخائر القديسة تقلا في الرابعة من بعد ظهر اليوم، ثم قداس في الخامسة والنصف، تليه ساعة سجود في السادسة والنصف يعقبها قداس السهرة في الثامنة مساء وساعة صلاة في التاسعة مساء.

ويتضمن برنامج الاحتفالات الاتي:
الأحد 14 ايلول: عيد الصليب من الثامنة والنصف صباحا حتى الحادية عشرة والنصف من قبل الظهر، صلاة فرض مار تقلا وزياح وقداس.

في 15 و16 و17 و18 و19 و20 الجاري: صلاة فرض مار تقلا والزياح في الخامسة عصرا يليه القداس الالهي في الخامسة والنصف.

الأحد 21 الجاري: من الثامنة والنصف صباحا حتى الحادية عشرة والنصف من قبل الظهر صلاة فرض مار تقلا وزياح وقداس، يلي ذلك في الأولى من بعد الظهر سجود صامت حتى الرابعة من بعد الظهر صلاة المسبحة، ثم القداس الالهي في الخامسة والنصف عصرا، تليه ساعة تأملات وصلوات في السادسة والنصف واعترافات وسجود أمام القربان في الثامنة مساء.

الثلثاء 23 الجاري عشية العيد: قداس في الخامسة والنصف عصرا ثم قداس السهرة في الثامنة مساء.

الأربعاء 24 الجاري: يوم العيد من الثامنة والنصف صباحا حتى الحادية عشرة والنصف من قبل الظهر صلاة فرض مار تقلا وزياح وقداس. وفي الخامسة والنصف عصرا قداس الهي.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).