أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | بصبوص كرم محطة ال MTV لاخراجها إعلانا توعويا عن تضحيات رجال الأمن
بصبوص كرم محطة ال MTV لاخراجها إعلانا توعويا عن تضحيات رجال الأمن
بصبوص كرم محطة ال MTV لاخراجها إعلانا توعويا عن تضحيات رجال الأمن

بصبوص كرم محطة ال MTV لاخراجها إعلانا توعويا عن تضحيات رجال الأمن

كرم المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، قبل ظهر اليوم، في مكتبه في ثكنة المقر العام، بحضور رئيس شعبة العلاقات العامة العقيد جوزف مسلم، محطة ال MTV التلفزيونية، بشخص الإعلامي سمير يوسف، لإخراجه إعلانا توعويا تحت عنوان “شعلة لا تنطفئ”، ساهمت المحطة المذكورة في إنتاجه، ويدور حول موضوع “تضحيات رجال الأمن في سبيل أمن المجتمع واستقراره”، وجسد استشهاد المؤهل زاهر عز الدين من رتباء شعبة المعلومات، الذي استشهد جراء تعرضه لكمين مسلح في بلدته عرسال البقاعية، من قبل إرهابيين.

وفازت قوى الأمن الداخلي، خلال انعقاد اجتماع قادة الشرطة والأمن العرب ال40 الذي انعقد في تونس بتاريخ 7/12/2016، بالمرتبة الأولى، وذلك من خلال مشاركتها بهذا الإعلان، في مسابقة الأفلام التوعوية لعام 2016، التي تطلقها سنويا الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، حول مواضيع عدة تتعلق بالأمن ومكافحة الإرهاب ودور الأسرة والمجتمع في مكافحة الإجرام، وغيرها من المواضيع.

وقدم بصبوص ليوسف درعا تقديرية، مؤكدا “أهمية التعاون المثمر مع الوسائل الإعلامية، وبخاصة لجهة تقديم ما هو أفضل لمصلحة الوطن ورفع اسمه في المحافل العربية والدولية.

ويشار إلى أن قوى الأمن الداخلي اعتادت تكريم الفائزين من الوسائل الإعلامية المشاركة، إذ سبق لها أن فازت غير مرة في هذه المسابقة وكرمت أكثر من وسيلة إعلامية مشاركة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).