أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بو جوده التقى رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا
بو جوده التقى رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا
بو جوده ترأس قداسا احتفاليا بسيامة جورج إسحاق كاهنا

بو جوده التقى رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا

التقى رئيس اساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني مخائيل خير، في دير مار يعقوب في كرمسده، في زيارة للزعني هي الاولى لرئيس الاساقفة الابرشية المطران بو جوده بعد توليه منصب رئاسة اتحاد بلديات قضاء زغرتا.

وعقد لقاء في الباحة الداخلية للدير شارك فيه رئيس الدير المونسنيور يوسف الطحش، ورئيس اكليريركية مار يعقوب كرمسده المونسنيور انطوان مخائيل، والكهنة: ادوار شالوحي، عزت الطحش، وحنا حنا.

وجرى خلال اللقاء بحث في كل الشؤون التي تهم الابرشية والاتحاد. واطلع الزعني المطران بو جوده على وضع الاتحاد والمشاريع التي ينفذها حاليا والمنوي تنفيذها مستقبلا. واعرب بو جوده عن تمنياته بان “يوفق الرب يسوع الاستاذ الزعني في منصبه الجديد ويلهمه العمل لما فيه خير المصلحة العامة”.

وجال الزعني برفقة الخوري الشالوحي في ارجاء الدير مستطلعا حاجاته، والاعمال الجارية فيه، معربا عن “استعداده للتعاون في شتى المجالات الانمائية بحسب حاجة الدير وقدرة الاتحاد”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).