أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | تعاون بين AUST ومجموعة فينيسيا
تعاون بين AUST ومجموعة فينيسيا
AUST

تعاون بين AUST ومجموعة فينيسيا

استضاف قسم إدارة الفنادق والمرافق السياحية في الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) المدير الإقليمي لمجموعة فينيسيا إنتركونتيننتال جورج واينلاندر، في إطار توقيع إتفاق تعاون بين المجموعة والجامعة.
وحضر اللقاء افراد الهيئتين الإدارية والتعليمية والعمداء ورؤساء الأقسام والطلاب في الجامعة، ووفد من مجموعة فينيسيا.
وتحدثت رئيسة قسم “إدارة الفنادق والمرافق السياحية” في الجامعة الدكتورة فضيلة مرعوش مرحبة بالتعاون بين المؤسستين ومشددة على دور جامعة AUST في تنمية هذا القطاع، عبر قسم إدارة الفنادق في الجامعة “الجدير بالمنافسة من خلال مختبراته وموقعه وهيئته التعليمية واتفاقات التعاون مع أبرز الجامعات والمؤسسات”.
وكانت كلمة لنائب رئيس الجامعة رياض صقر رحب فيها بواينلاندر وأثنى على خبرته الطويلة في قطاع الفندقية، ودعا إلى مزيد من التعاون من اجل مصلحة الطلاب. كما تحدث عن “دور الجامعة والمستوى المتقدم الذي تقدمه لطلابها في كل الاختصاصات والقطاعات”.
وأثنى واينلاندر في كلمته على “الحرفية العالية التي تتمتع بها AUST عبر مواكبتها للتطورات في المجال الفندقي والسياحي في العالم”، وأبدى ترحيبه واستعداده لمزيد من التعاون مع الجامعة.
واختتم اللقاء بتوقيع اتفاق التعاون، وبتقديم درع الجامعة لواينلاندر.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).